0
نشأة الشيا الناعمة
 

نشأة الشيا الناعمة

نشأة الشيا الناعمة

 

في عام 2009 تم دخول سوق التجميل وكانت البداية في تسويق منتجات الغير. بعد العمل بالتسويق والذي استمر لمدة أربع سنوات تم فيها اكتساب خبرة كبيرة من حيث احتياجات المستهلك ومستويات الجودة وتشكل خلالها فريق عمل وشبكة من الموزعين وعلاقات جيدة مع الموردين ومنافذ البيع وقاعدة أكبر من العملاء اللذين استحسنوا منتجاتنا تم تسجيل (الشيا الناعمة) بالملكة العربية السعودية فكانت الانطلاقة للعمل الخاص وكان توجهنا توفير وتسويق منتجات العناية الطبيعية مما جعلنا نبحث عن مصادر قوية وغنية بالطبيعة فكانت الوجهة أفريقيا.

 

واليوم نستطيع القول بأننا أكبر مستورد بالشرق الأوسط لمنتج الشيا والكاكاو الخام والصابون الإفريقي.

رسالتنا

 

زيادة رضا العميل من خلال الاستجابة إلى كافة احتياجات المستهلكين في مجال مستحضرات التجميل بتوفير منتجات ذات جودة عالية يسهل الوصول إليها بأسعار في المتناول .. الالتزام بتوفير منتجات العناية من مواد طبيعية ذات فاعلية، ثم ادخالها في صناعة مستحضرات آمنة، طبيعية، وعضوية، عالية الجودة، بدلا من مستحضرات التجميل الصناعية التي تحتوي على مواد كيميائية ضارة والمنتشرة في الأسواق.

رؤيتنا

 

المنافسة محليا وعالميا للوصول بالعلامة التجارية (الشيا الناعمة) لتكون من أشهر العلامات التجارية وذلك من خلال جعلها علامة تجارية تتحكم في الاتجاهات والميول في سوق مستحضرات التجميل الطبيعية عالمياً.

 

مايميزنا

 
  1. حصولنا على الخامات الأساسية من منابعها (غابات أفريقيا) مباشرة عبر أكثر من(600) عاملة. يقمن بجمع الثمار ثم إرسالها إلى (10) معامل جميعها تعمل بكامل طاقتها لصالح زينة الملامح.
  2. وجود فريق عمل اكتسب خبرة كبيرة في جميع المراحل بداية من الاعداد للتصدير والاشراف على الجودة. وانتهاءً بموزعين على درجة عالية من الخبرة. يتجاوز عددهم (200) موظف.
  3. نعمل في جميع مراحل العمل بنظام الشراكة الحقيقية وليس شعار نرفعه. مما عزز روح المنافسة الإيجابية ورفع الطاقة الإنتاجية.
  4. جميع منتجاتنا طبيعية وعضوية 100% وحاصلة على أعلى مستويات الجودة لزبدة الشيا والزيوت العضوية الدرجة الممتازة (AAA+).

الشهادات والفسوحات

 
 

أولويتنا

 

الحرص على إجراءات السلامة لضمان مستوى جودة عالي لإنتاج أرقى أنواع المستحضرات الطبيعة بالإضافة الي تقديم أفضل الخيارات من المكونات العضوية.