0
صابون الأعشاب
اسم المنتج : صابون الأعشاب
وزن المنتج : 100 غرام
السعرالحالي : 20 ريال سعودي
الكمية المتوفرة : 251


20
ريال سعودي فقط
شامل الضريبة
+ 1 -


صابون عضوي وطبيعي 100% خليط من عدة أعشاب من الحوض الأفريقي مع زبدة الشيا الإفريقية يستعمَل الصابون في التنظيف ولتقليل التوتر السطحي للجلد، يقدم صابون الأعشاب من أورفينا الكثير من الفوائد والاستخدامات لكل ما يحتاجه الجسم من فيتامينات وعناصر ومعادن طبيعية لازمة لصحة وتغذي الجلد والبشرة.

منتجات ذات صلة
20
ريال سعودي

صابون الشيا

التصنيف : كل المنتجات
صابون زبدة الشيا من أفضل أنواع الصابون التي يُمكن استخدامها للعناية بالبشرة والشعر، وذلك لاحتوائها بشكل اساسي على زبدة الشيا حيث يوفر للجسم النعومة والانتعاش، كما يمنحه رائحة عطرية مميزة.
84%
المتوفر : 185 حبة
+ 1 -
40
ريال سعودي

صابون الأعشاب الأفريقي شاي

التصنيف : كل المنتجات
يعد صابون الأعشاب الأفريقي بالشاي من أفضل أنواع الصابون الذي تنتجه دول افريقيا، ويتكون من مجموعة من الأعشاب الطبيعية وبعض أنواع الزيوت الطبيعية، مواد نباتية تدخل في أعماق البشرة وتساهم في تنظيف المسام وشد البشرة وتعمل على مكافحة البكتيريا وتطرد الروائح الغير مرغوب بها، يعمل كمشقر لطيف للبشرة والجسم كما تساهم بشكل فاعل جداً في تفتيح كافة الأماكن في الجسم، يمكن استخدامه للتخلص من دهون وقشرة فروة الرأس، يتميز هذا النوع من الصابون بلونه البني ورائحته الرائعة وقوامه اللين، ويُستخدم في العناية ببشرة الوجه والجسم والشعر.
87%
المتوفر : 64 حبة
+ 1 -
45
ريال سعودي

زبدة الشيا بزيت الأفوكادو

التصنيف : كل المنتجات
يحتوي مزيج زبدة الشيا وزيت الأفكادو على العديد من العناصر الهامة للبشرة فهو يعمل على تحفيز إفراز مادة الكولاجين ومنع ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة ويعمل على تفتيح البشرة وترطيبها والتخلص من البقع الداكنة، كما يحمي الشعر من التقصف والجفاف ويساعد على تحفيز نمو الشعر ومنع تساقطه، كما أنه يعمل على التخلص من قشرة فروة الرأس والحكة المصاحبة لها والتمتع بشعر وبشرة صحية
73%
المتوفر : 183 حبة
+ 1 -
40
ريال سعودي

زيت الأرغان

التصنيف : كل المنتجات
يستخرج زيت الأرغان من لوز شجر الأرغان وهو شجر نادر يتواجد في المغرب وانتشر في كثير من دول العالم بسبب فوائده العديدة للمساعدة في علاج العدوى الجلدية، لدغ الحشرات والطفح الجلدي ويحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية مثل حمض اللينوليك والذي يساعد الجلد المعرض لحب الشباب ويقلل الالتهاب ويزيد من مستويات ترطيب البشرة، وحمض الأوليك الذي يمكن أن يحسن نفاذية البشرة ويساعد المكونات الأخرى على اختراق الجلد بسهولة أكبر. إضافة إلى ذلك يحتوي زيت الأركان على أحماض أوميغا 6 الدهنية وهو غني بفيتامين أ وفيتامين إي. ومع ذلك، فإن زيت الأرغان غني أيضاً بمضادات الأكسدة.
100%
نفذت
تقيمات المنتج
قيم المنتج